روڤ سيتي ووك

مفتوح اليوم:12:00 ص-12:00 ص

+971 45619999

روڤ سيتي ووك

روڤ سيتي ووك فندق عصري حديث وأحد فنادق روڤ المشروع المشترك بين شركتي مِراس وإعمار العقارية ش.م.ع، الحائزة على العديد من الجوائز.

تصميم المبنى مستوحى من بيئته المحلّية، ولأول مرة في دبي يسرد الفندق تاريخ المكان باستخدام ألوان الفن المختلفة ويخلّد لحظاتٍ يعلق صداها في الأذهان. ويتيح الكثير من التفاصيل التي تستحق التصوير والمشاركة عبر إنستغرام، هذا ويتوقع أن يستقطب هذا الفندق المسافرين بغرض العمل أو لقضاء الإجازة على حدٍ سواء.

تجسد سهولة الوصول ميزةً رئيسةً لهذا الفندق في ظل موقعه الاستثنائي في قلب المدينة على بُعد 15 دقيقةً فقط من مطار دبي الدولي، وعلى بُعد خطوات عن صالة دبي أرينا في سيتي ووك ومسافة قصيرة عن شاطئ جميرا، وعن وسط مدينة دبي.

يضم الفندق قرابة 560 غرفةٍ واسعةٍ، 30 بالمئة منها متصلة داخلياً، تمتاز بمجموعةٍ غنيةٍ من وسائل الراحة للمسافر العصري من بينها خدمة واي-فاي مجانية ومراتب أسرّة فاخرة من تصميم أشهر المصممين، فضلاً عن آرائك يمكن تحويلها إلى أسرّةٍ للنزلاء الإضافيين، وثلاجة صغيرة عملية، وخزنة آمنة كبيرة، وحمام حديث مزود بأجهزة دشٍ مطري تعمل بالطاقة الكهربائية. 

يتيح الفندق كذلك إمكانية تسجيل المغادرة المتأخر حتى الساعة 2 ظهراً، ويضم مركز لياقة بدنية مفتوح على مدار الساعة إلى جانب مسبح أنيق ساحر وشرفة تشمس تخلق أجواء من الاسترخاء. بالإضافة إلى مغسلة تعمل بنظام الخدمة الذاتية متاحة على مدار الساعة، ومتجرٍ صغيرٍ، وغرفٍ لتخزين الأمتعة، وصناديق آمنة لحفظ المتعلقات الثمينة، ومجموعة من المطاعم والمقاهي الحصرية، فضلاً عن الكثير من الألعاب في المناطق العامة لتمنح كل هذه المزايا الضيوف تجربة إقامة لا تُنسى ونمط حياة يتّسم بالاستقلالية.

يستحق روڤ بجدارة شهرته بوصفه ملتقى اجتماعياً مذهلاً. ويعد مطعم ذا ديلي في الفندق ملتقى مفتوح طوال اليوم حيث يمكنك التلذذ بوجبتك في ضيافته أو الاستمتاع بخدمة الوجبات السريعة (تيك أواي) مع أجود أنواع القهوة والأطباق الصحية المستوحاة من المطابخ العالمية التي يُدلل الفندق بها نزلاءه حتى ساعة متأخرة من الليل.

يضم روڤ سيتي ووك قاعات قابلة للتعديل مخصّصة للاجتماعات والفعاليات.

X

تستخدم مراس ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) للوقوف على كيفية استخدامك لموقعنا الالكتروني ولتطوير عملية التصفح. لمعرفة المزيد حول استخدامنا لتلك الملفات والمحافظة على سرية البيانات، يرجى الضغط هنا. إن استمرارك في استخدام موقعنا الالكتروني يعني ضمنياً موافقتك على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط (الكوكيز).

موافق