تورو + كو  بسيتى ووك

تورو + كو بسيتى ووك

مطعم ’تورو + كو‘ يتعاقد مع السمكة الذهبية كلاوس لتوقع نتائج منافسات كرة القدم
يسرّ مطعم ’تورو + كو‘ في ’ذا سكوير‘ بمنطقة ’سيتي ووك‘ المستوحى من مدينة برشلونة والمتخصص بإعداد أطباق التاباس، الترحيب بعضوٍ جديد في فريقه وهو ذكر السمكة الذهبية كلاوس أورو بيسكادو كمدير لتوقعات كرة القدم.  
 يحظى كلاوس بخبرة غنية في التجارب النفسية والرياضية وقد عمل إلى جانب أبرز الأسماء في العالم بما في ذلك ميستيك ميج والأخطبوط بول وكريستيانو رونالدو وغيرهم الكثير. وهو ينحدر من بحر البليار واستهل مسيرته في عالم الرياضة من ملاعب كرة القدم حيث خطف الأنظار بحركة زعانفه الفريدة. وسرعان ما حجز لنفسه مكاناً في نادي ’إيفرتون‘ الإنجليزي الذي يلعب في الدوري الممتاز لكرة القدم إلى جانب النجم واين روني قبل أن تقضي إصابة زعنفته الظهرية على حلمه بالانضمام إلى منتخب بحر البليار الوطني.

 ولم يركن كلاوس إلى اليأس بعد تحطم أحلامه، إنما أصبح منسق أسطوانات مقيماً ومضيفاً للحفلات في بلدة ماغالوف السياحية الشهيرة في جزيرة مايوركا الإسبانية. وعقب إحياء ليلة احتفالية طويلة خلال منافسات كأس العالم لعالم 2002، اكتشف كلاوس موهبته المذهلة في التنبؤ بنتائج كرة القدم. وحالما أدرك قدرته على تطوير هذه المهارة وتحويلها إلى مهنة حقيقة، سافر إلى لندن حيث أمضى 5 أعوام طويلة تحت إشراف ميستيك ميج (التي كانت فيما مضى من أبرز المحللين النفسيين في المملكة المتحدة) عمل خلالها على شحذ مهاراته التنبؤية وصقلها.

 وفي غضون أيام فقط من انتهاء تدريبه، تم اختيار كلاوس بين أكثر من 100 سمكة ذهبية لمرافقة الأخطبوط بول خلال توقعاته الشهيرة في كأس العالم 2010 ليكون أول مركز مهني يحظى به تمهيداً لتحقيق شهرة عالمية.

 وتمكن كلاوس بفضل خبرته الثمينة من الانضمام اليوم إلى مطعم ’تورو + كو‘ كمدير للفريق المسؤول عن توقعات كرة القدم والحائز على جوائز مرموقة. ومن المقرر أن يقدم استراتيجية جديدة للفريق بصفته أول سمكة ذهبية تحظى بهذا المنصب في دبي. وحرصاً منه على ترك بصمة مميزة في المنطقة، سيبدأ كلاوس توقعاته مع نهائي دوري الأبطال يوم السبت 26 سبتمبر وسيشرف على جميع التوقعات خلال كأس العالم لكرة القدم 2018.

 يمكنكم التحقق من 


عروض مشابهة