ذا مترس ستور

ذا مترس ستور

أغسطس 06, 2018

LAZBOY تخترق الآن منطقة الخليج حيث يأخذ متجر ذا مترس ستور

LAZBOY يمكن الآن العثور على قصة متأصلة في براعة الجودة ، والابتكار ، والتراث الأمريكي في راحة منزلك متوفر في متجر ذا مترس ستور ملتزمون بصياغة المنتجات التي تلبي أو تتجاوز معايير الصناعة للجودة والسلامة ، عندما انضم ابنا العم بدأ في عام 1928 Edwin J. Shoemaker و Edward M. Knabusch معا لتصميم كرسي من شأنه أن يضيف كل من الراحة والمتعة لحياة ملايين العائلات.

أما الآن ، فإن العالم الذي يبحث عن كرسيه ، وهو الأول في العالم ، متوفر الآن في الإمارات العربية المتحدة ، إلى جانب مجموعة متنوعة من الأثاث الأخرى. ذا مترس ستور ، المتجر الوحيد المتخصص في منتجات النوم في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي ،لجعل هذا الانجاز حقيقة.

دعونا نتحدث حول البدايات المتواضعة لهاذا الكرسي ، حيث بدأ في دولة مونرو الصغيرة ، ولاية ميشيغان قد توسعت إلى ما وراء الكراسي مع الآلاف من العمال المتفانين في مرافق التصنيع في جميع أنحاء أمريكا الشمالية. تم تصنيع جميع أثاثها تقريبًا في الولايات المتحدة للمواد المحلية والمستوردة . وبتكريم الماضي واحتضان المستقبل ، حافظت على مبادئ مؤسسيها حيث أنها تواصل تقديم الجودة والراحة للناس في جميع أنحاء العالم ، حيث أنها تثري حياة الناس من خلال تحويل المنزل إلى منازل من خلال البحث والتطوير الشامل ، التصنيع المحلي للأثاث المنجد باستخدام سلسلة التوريد العالمية ذات المستوى العالمي ، والاستعمال الجيد للسلع، يسعون جاهدين لتقديم المنتجات التي ترتقي إلى اسم الشركة الرائدة في قطاع الكراسي الأيقونية على مدار 90 عامًا .

ان مصداقية LAZBOY تخترق الآن منطقة الخليج حيث يأخذ متجر ذا مترس ستور LAZBOY منتجاته ذات المستوى العالمي المتاحة للجميع بسهولة. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة themattressstore.com أو الاتصال ب 800 IMATT (46288)

 


أحداث مماثلة