ذا آرت أوف شيفينج

ذا آرت أوف شيفينج

سبتمبر 03, 2018

دعنا نخبرك عن أحد المنتجات المفضلة لدينا؛ بلسم اللحية.
الكثير من الرجال يصعب إرضاؤهم عند اختيار منتجات العناية بشعر الشارب واللحية. نعني بالطبع، فهذا الشعر في وجهك. ما تعرضه للعالم كل يوم (حسنًا ما عدا في بعض عطلات نهاية الأسبوع عندما يمكننا الاستراحة قليلًا ومشاهدة البرامج التلفزيونية التي تشدنا.. ولكن هذا ليس موضوعنا). إذا كانت المنتجات دهنية أكثر من اللازم، سوف تصبح مثالاً صارخًا عن المنتجات التي يجب عليك تجنبها. إذا كان أخف من اللازم ستجد نفسك أشعثًا. فدعنا نخبرك عن منتجنا المفضل؛ بلسم اللحية. أنه مختلف عن أي منتج آخر تكون قد جربته. هذا منتج نحبه بالفعل.

جرب عملاؤنا العديد من قصات اللحية على مدى السنوات. ففي الوقت الحالي نرى الكثير يميلون تجاه المظهر الخشن، ولكن يتركون لحاهم نابتة قليلًا عن عمد. نعم، هناك فرق بين لحية بادئة في الظهور ولحية نابتة قليلًا محتفظ بها عمدًا عند طول معين مع الحواف الملائمة. أنه مظهر يقول عنك "أنا لا أبالغ في التألق ولكني لا أستيقظ من النوم وأخرج بلا اعتناء بمظهري"

اللحية النابتة بطبيعتها قد تجعل وجهك يبدو أخشن مما لو كان حليقًا أو به لحية أطول قليلًا. يحتاج عناية من نوع خاص. بشرتك كشوفة أكثر مما لو كانت لحيتك كاملة، ولكن منتجات الترطيب عادة ما تكون سميكة أكثر من اللازم بالنسبة لشعر اللحية. هذا المنتج يعطيك كل ما تتمناه. فهو يساعد في تنعيم اللحية النابتة ويرطب البشرة أسفله. ليترك كل من شعر لحيتك وبشرتك  منتعشة وناعمة ورطبة.

ضع كمية صغيرة من بلسم اللحية في يديك وضعها على لحيتك وبشرتك. تعطيك ملمسًا حريريًا ويمتصها الجلد جيدًا. يمكنك تتخيل لحظة الانتعاش أثناء وضعها على وجهك وهي تؤدي وظيفتها على أكمل وجه. هذا البلسم الخفيف معطر برائحة خشبية نظيفة من الصندل. وهي واحدة من العطور التي يعود إليها عملاؤنا على الدوام. فهو خيار تقليدي.

هذا المنتج الفريد يستحق انتباهك. مع اقتراب الربيع والصيف وانكماش شعر اللحية بسرعة ليُفسح المجال لمعطف شتوي، بلسم اللحية هو المنتج المثالي الجديد لترسانتك من منتجات العناية الشخصية.