مقهى سكّة

مقهى سكّة

أغسطس 06, 2018

يقدم مقهى سكّة رحلة مطبخ حافلة بالنكهات الإماراتية والفارسية والهندية
يقدم "مقهى سكّة" العصري الحافل بمأكولاته الشهية، "تجربة سكّة" الجديدة كلياً للذواقة في دبي، بسعر 129 درهمًا إماراتيًا فقط، مع قائمة طعام غنيّة تشمل 11 طبقًا خاصاً بالذواقة، بنكهات مغرية تجمع بين المأكولات الإماراتية والفارسية والهندية ضمن وجبة متكاملة.

وتبدأ رحلة الذواقة الفريدة من نوعها مع تجربة 3 أنواع من المقبلات الباردة، وتليها 3 أنواع أخرى من المقبلات الحارة.

وتشتمل الأطباق الرئيسية الشهية للتجربة على: المجبوس، والمحضّر من لحم الضأن المطهو ببطء مع الأرز، والكباب الفارسي، المحضّر من لحم البقر والدجاج الذي يقدم مع زبادي اللبن المتبل بالزعفران، والدجاج بالزبدة، تندوري الدجاج المسحّب والمتبل بالطماطم الخفيفة والكريمة ومرق الحلبة المجففة.

وفي ختام الوجبة، تقدم "تجربة سكّة" للذواقة ابتكارها الخاص من حلوى الجبن باللبنة المخبوزة مع دبس التمر، لقيمات الحلوى الإماراتية الخاصة المغمسة بالقطر الحلو.

وتكتمل تجربة "مقهى سكة" الفاخرة، مع نكهات القهوة والشاي التقليدية المختارة من قائمة سكّة، بوصفاتها الخاصة مثل الكرك مع الكراميل أو دبس التمر، وتشكيلتها المتنوعة من كوكتيلات العصائر الصحية الطازجة.

وفي أجواء حافلة بالنكهات الشهية، يعيد "مقهى سكّة" ابتكار تجربة الطعام التقليدي الصحية التي استمتع بها الإماراتيون على مدى السنين، وتأخذ "تجربة سكّة" ضيوفها الذواقة في رحلة عبر الذاكرة للاستمتاع بتلك بالمأكولات التراثية المتنوعة.

"تجربة سكّة" متاحة للذواقة كل يوم، خلال ساعات الغداء والعشاء.