ساندرو

ساندرو

أغسطس 06, 2018

أبدعت علامة ’ساندرو‘تشكيلةً مصغّرةً من الملابس احتفالاً بقدوم عيد الأضحى المبارك
أبدعت علامة ’ساندرو‘ للأزياء تشكيلةً مصغّرةً من الملابس احتفالاً بقدوم عيد الأضحى المبارك. وتضمّ التشكيلة 6 قطع حصرية تم ابتكارها خصيصاً لسيدات الشرق الأوسط. وتبوح التشكيلة بمفردات دلاليّة تعبّر عن قيم الكرم والجوهر الحقيقي للعيد ضمن خطوط فنية أنيقة تجسّد عناصر الجمال الأنثوي وتحافظ على التقاليد الثقافية المحافظة للمنطقة.

وتستوحي التصاميم من "مهرجان الورود" الذي تحتضنه مدينة قلعة "مكونة" في المغرب وتجسّد في تفاصيلها احتفاليةً تتغنى بجمال الأزهار، حيث تشتمل القطع على الفساتين المزدانة بطبعات خلابة من زخارف الورود ضمن مساحات تشرق بأقمشة الدانتيل والتطريزات، إضافة إلى سترات راكبي الدراجات الجذابة بأقمشة الترتر اللامعة وحقيبة ’لو‘ المميزة بهيكل فضّي اللون من جلد الأفعى يزهو بملحقات من الذهب.

ويظهر في التشكيلة فستان أنيق متوسط الطول يحفل برسومات من الورود المشرقة بلون أزرق سماوي، إلى جانب فستان فريد بلون أصفر فاتح من الدانتيل المزخرف بالأزهار يتكون من طبقات متناغمة، بينما يبرز جمال التطريزات الوردية المتآلفة مع اللون الفضي ضمن فستان بأكمام طويلة يتزيّن عند خط الرقبة وسوار الأكمام بترصيعات من حجر الراين، وقد تم ابتكار نسختين منه تتألق إحداها بتدرجات الوردي الكامد أمّا الأخرى فتعبّر عن الجاذبية الآسرة للأسود.

تتوافر هذه التشكيلة المصغّرة والحصرية لدى متاجر ’ساندرو‘ المنتشرة في منطقة الشرق الأوسط اعتباراً من شهر أغسطس 2018. 
 
X

تستخدم مراس ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) للوقوف على كيفية استخدامك لموقعنا الالكتروني ولتطوير عملية التصفح. لمعرفة المزيد حول استخدامنا لتلك الملفات والمحافظة على سرية البيانات، يرجى الضغط هنا. إن استمرارك في استخدام موقعنا الالكتروني يعني ضمنياً موافقتك على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط (الكوكيز).

موافق