ابتكر عطرك الفريد مع غوالي!

نوفمبر 06, 2018

تدعوكم غوالي لابتكار غاليتكم الخاصة بكم، و إضفاء الطابع الشخصي على الزجاجة.
غوالي دار للمكوّنات النفيسة والكنوز العطرية التي لطالما شكّلت أسراراً أدهشت ضيوفها وسحرتهم بخلطاتها المذهلة. 

واليوم، وبعد أن تمّت ترجمتها إلى باقة رائعة من الأصناف النفيسة، تكشف غوالي لضيوفها عن أسرار مكوّناتها وكنوزها الخلاّبة، وتقدم لهم فرصة ابتكار وإتقان عطرهم الشخصي والثمين، أو الغالية، من خلال حملتها #غاليتي. وستحمل كل واحدة من هذه الغوالي اسمها الخاص كعطر شخصيّ ومميّز. 

للعطور رابط وثيق وواضح مع الذاكرة، فتصبح الغالية الحصرية أفضل طريقة لاستعادة الذكريات كلّما استخدمنا العطور استخداماً شخصياً أو في المناسبات الخاصة مثل الأعراس، وأعياد الميلاد والهدايا الشخصية. ومع مبادرة #غاليتي، تدعو غوالي عشّاق العطور لزيارة المتجر وابتكار غاليتهم الفريدة بمزج نوع واحد أو نوعين من زيوت الخلاصات الثمينة. أما العطور المركّبة فيجب حجز موعد لمزجها بحضور خبراء غوالي في مزج العطور، من أجل تحقيق توازن دقيق للمكوّنات الثمينة والحصول على عبير آسر.

يقول السيّد أنيس عبد اللطيف، المدير العام لغوالي: ""نعتقد أنه ينبغي على ضيوفنا أن يتمتعوا بحق ابتكار عطورهم الشخصية الفريدة. في العالم العربي، يمثّل ابتكار عطر مميّز وخاص بواسطة طبقات مختلفة من العطور تقليداً قديماً. لقد أردنا الحفاظ على هذا التقليد الخاص بالعطور العربية، وأن نقدم تجربة غوالي حسب الطلب إلى الناس، لتسجيل وحفظ المناسبات الخاصة، أو ببساطة لابتكار عبير مميز يمكنهم وضعه ومشاركته بكل فخر.""

يمكن للضيوف، محبّي وخبراء العطور ابتكار غاليتهم الخاصة من خلال زيارة متجر غوالي في سيتي ووك. بعد ذلك، يمكنهم مشاركتها مع الأصدقاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال وضع علامات (tagging) @ghawalifrag واستخدام الهاشتاغ #غاليتي