ألكسندر جي يفتتح بوتيك جديد

نوفمبر 06, 2018

"ألكسندر جي يفتتح البوتيك الجديد مجموعة غنية من العطور الفاخرة . "
كرّس صانع العطور العالمي ألكسندر جي حضوره المميز في عالم العطور وفنونه منذ العام 2012. وها هو اليوم، وبعد إطلاقه 16 منصة لعطوره على امتداد دولة الإمارات العربية المتحدة، يكشف بكل فخر عن افتتاحه البوتيك الجديد الممتد فوق مساحة 1,000 قدم مربع، في سيتي ووك دبي.

تتميز المنتجات العطرية النخبوية لهذه العلامة التجارية الراقية بفرادتها ليس لناحية تركيبتها العطرية فحسب، بل أيضاً بأسلوب التصميم الفائق الفخامة للزجاجات التي تحتض العطور، والتي تحمل توقيع مبتكر هذه العلامة التجارية ومؤسِسها، المصمم الفرنسي الشهير الذي تحمل اسمه: ألكسندر جي.

لا شك في أننا نلمس عمق العلاقة بين ألكسندر جي والطبيعة وشغفه بها، وأيضاً أسلوبه الفريد في التعامل مع موادها الاستثنائية، مثل اللؤلؤ والخزف والزجاج المقولب والجلد الطبيعي، نلمسها كلها في تصميم زجاجات العطور، كما يجسدها الشكل الهندسي للبوتيك الممتد على مساحة 1,000 قدم مربع، والذي جرى ابتكاره ليكون أشبه بمعرضٍ فني. فالتصميم المعماري مستوحى من حركة الطبيعة وتماوجاتها، والتي نشعر بحيوية حضورها من خلال تطعيم الأرضية الرخامية بمنحنيات بارزة الحضور من الخشب الطبيعي الفخم. كما أن النوافذ الزجاجية المنبثقة من الأرض إلى السقف، والمزدانة بزخرفات خشبية، تتيح إطلالةً بانورامية على كامل تفاصيل الشارع، فتلتقي الروعة الحسية بالرحابة الرؤيوية، لتكتمل تجربة لا مثيل لها.