المكان:عدة مواقع فى أنحاء سيتى ووك

أحتفالات اليوم الوطني

29 نوفمبر
03 نوفمبر
الاحتفال باليوم الوطني السابع والأربعين لدولة الإمارات

تعتزم "سيتي ووك"، الوجهة العصرية الرائدة من مِراس، الاحتفال باليوم الوطني السابع والأربعين لدولة الإمارات عبر مجموعة واسعة ومنوعة من الفعاليات والعروض الترفيهية الممتعة. 

وبدءاً من 1 حتى 3 ديسمبر، سيستمتع الزوار برقصات العيالة والحربية التقليدية الإماراتية التي تحتفي بذكرى الآباء المؤسسين لدولة الإمارات وبالتراث الإماراتي الأصيل.

وستزين "سيتي ووك" الأعلام الإماراتية التي سترفرف مرحبة بزوار الوجهة، الذين سيحصلون على بعض الهدايا الرمزية بهذه المناسبة الوطنية مثل الأعلام والدبابيس خلال أيام الاحتفالات. 

وسيقوم متجر Saray Perfumes بوضع لوحة تخلّد ذكرى الأب المؤسس لدولة الإمارات الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، باستخدام خشب البخور النادر ذي الرائحة العطرة، وسيتم الكشف عن هذه اللوحة في 2 ديسمبر وستُعرض في موقع استراتيجي في "سيتي ووك" تماشياً مع الشعار الرسمي لاحتفالات اليوم الوطني السابع والأربعين للإمارات "هذا زايد.. هذه الإمارات".

وخلال الفترة بين 29 نوفمبر و3 ديسمبر، يقام في الوجهة عدد من ورش العمل الفنية والحرفية وجلسات الرسم على الوجوه في منطقة مخصصة قرب النوافير وأمام متجر جوديفا، في حين سيكون الزوار على موعد مع خبيرات التزيين بالحنّة. 

ويمكن للزوار أيضاً التعبير عن فخرهم واعتزازهم بإنجازات الإمارات عبر كتابة رسائل خاصة لقادة الدولة فوق جدار تفاعلي تعلوه ألوان علم الإمارات، وسيتوفر هذا الجدار في منطقة ورش العمل. 

وستقدم مطاعم مثل "الماشوّه"، و"بدو كافيه"، و"سكة كافيه"، و"فلّه" لمرتاديها أشهى الوجبات من المطبخ الإماراتي الأصيل خلال فترة الاحتفالات.  

من ناحية أخرى، تعاونت سينما روكسي مع منصة التجارب الرقمية الإماراتية The Label Theory لتصميم علب فشار وحقائب خاصة بنسخة محدودة تركز على احتفالات الإمارات وتتميز بتصميم معاصر رائع لطائر الصقر. وسيتم التبرع بعائدات هذه المنتجات إلى مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال. 
 
لاكملية جدول الفعاليات اضغط هنا.    

*قد تتغيّر الأوقات والتواريخ دون إشعار مسبق.


أحداث مماثلة