المكان:سيتي ووك

أنفقوا واربحوا

26 ديسمبر, 2019
01 فبراير, 2020
المدينة تتألق بفنون الشوارع في مهرجان دبي للتسوق

  • السوق المستقبلية لمهرجان دبي للتسوق تقدم لزوارها أروع الأنشطة التثقيفية والتفاعلية
  • أداء مذهل على المنصة وعروض جوّالة لإمتاع الزائرين من مختلف الأعمار
  • متاجر "فاو كونسيبت ستور" و"جيانفرانكو لوتي" و"ليليز بوتيك" و"كاردوتشي ميلانو" و"أمريكان فينتاج" و"ويكيند ماكس مارا" و"بداشنج بيوتي لاونج" تطلق عروضها الاحتفالية الضخمة بمناسبة المهرجان
احتفالاً بالدورة الـ 25 من مهرجان دبي للتسوق في هذا العام، تتحول "سيتي ووك"، الوجهة المستوحاة من أسلوب الحياة العصرية في الهواء الطلق من تصميم "مِراس"، إلى مركز للابتكار والابداع والتفاعل عبر السوق المستقبلية الخارجية للمهرجان.

توجهوا إلى "سيتي ووك"  حتى 1 فبراير من العام الجديد، للاستمتاع بأروع العروض الترفيهية الغامرة في مختلف أنحاء الوجهة، وقضاء الوقت بالقرب من جدار الفن الرقمي الذي يعرض روائع فنية بلمسات من أيديكم، بما يتيح لكم فرصة للمشاركة برسم مستقبل البلاد. كما ستتوفر لكم عند دخولكم في نفق "سيتي ووك" الضوئي الباهر والجديد، وإلى منصات إضافة البريق والتألق على فيديوهاتكم القصيرة، فرصة لإبداع الصور المتحركة الفريدة ومشاركتها مع الأصدقاء مباشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وتدعوكم "سيتي ووك" أيضاً للتعرف على مستقبل دولة الإمارات من خلال مناطق الواقع الافتراضي المخصصة في الوجهة، حيث يمكنكم الدخول إلى منصّات صناديق الرمال الافتراضية، والمشاركة في بناء مستقبل دبي بعد 100 عام من الآن، أو الاستمتاع بالألعاب الكلاسيكية مثل "أنجري بيردز" أو "فروت نينجا". وخلال الأمسيات، استمتعوا بمشاهدة العروض الضوئية الساحرة، مثل عروض "ذا جريت بيرز" الرائعة.

وتقدم قناة "إم بي سي" بالتعاون مع "بلاتنيوم ريكوردز" للزائرين في "سيتي ووك" مساء يوم الجمعة 17 يناير والسبت 18 يناير حكامها المتميزين من برنامج "ذا فويس" عاصي الحلاني وسميرة سعيدة للمرة الأولى على المنصة.
ستستضيف "سيتي ووك" أيضاً فعالية "بيوتي بوب" المؤقتة، والتي تعرض حصص "الماستر كلاس" في صالات "روكسي سينما"، ومسابقة للمكياج على المنصّة الرئيسية. وستضم قائمة حكام المسابقة، خبراء التجميل الكبار، باتريك تا، وتوني مالت، والموهبة المحلية هنداش.

وخلال الفترة بين 16 و22 يناير، تستضيف "سيتي ووك" شخصية "سبونج بوب سكوير بانتس" المحبوبة من "نكليديون"، والتي ستقدم عروضها الحيوية المرحة للصغار مع أصدقائها من "جوو لاجون". كما سيقدم "سبونج بوب" العديد من الألعاب المرحة للصغار من جميع الأعمار.

المزيد من التشويق والإثارة ينتظركم خلال الفترة بين 16 و18 يناير، مع عروض "ذا سيلفز ستارلتس" الجوية البهلوانية على منصة يصل ارتفاعها إلى 6 أمتار. وفي الأسبوع التالي، تأكدوا من اصطحاب صغاركم لمتابعة عروض "روبو جمبرز" الحيوية المذهلة، والتي تقام يومياً أربع مرات خلال الفترة بين 22 و24 يناير. وخلال الأسبوع الأخير من المهرجان، تقدم "سيتي ووك" لزوارها "عرض القفص الهوائي" الذي يتميز بأداء عروض بهلوانية مذهلة في قفص للطيور يبلغ ارتفاعه 3 أمتار، بالإضافة إلى عروض دراجات "هوفربورد هيروز" المضيئة مع الحركات الجريئة والرقصات الرائعة طول المساء.

كما تنتظركم في "سيتي ووك" تجربة تسوق فاخرة في متجر "فاو كونسيبتس ستور" للأزياء الذي يجمع بين التصميمات ذات الجودة العالية والخدمات الاستثنائية، ويقدم خصومات تصل إلى 60% خلال شهر يناير، كي يتيح لكم فرصة التعبير عن شخصياتكم الفريدة عبر تشكيلات المصممين المتميزة وأزيائهم المبتكرة.

ولا تنسوا عروض "سيتي ووك" المذهلة خلال مهرجان دبي للتسوق، حيث يقدم لكم متجر "ويكيند ماكس مارا" خصومات في نهاية الموسم تصل إلى نسبة 50%. ويمكنكم التجول في متجر "ليليز بوتيك" للحصول على عباءات أنيقة بخصم يصل إلى 80%، أو انتقاء أحدث تصاميم الجينز العصرية لدى "أمريكان فينتاج" بخصم يصل إلى 50%.  كما تقدم متاجر "جيانفرانكو لوتي" و"كاردوتشي" الإيطالية الفاخرة في "سيتي ووك"، خصومات تصل إلى 60% على تشكيلات الملابس والحقائب. وبعد انتهاء جولة التسوق الفريدة، يمكنكم الاسترخاء والعناية بأنفسكم في "بداشينج بيوتي لونج"، واغتنام فرصة للفوز بمنتجات مجانية قيمة عند إنفاق 350 درهم. ومع كل 100 درهم تنفقونها خلال تسوقكم في "سيتي ووك"، ستتاح لكم فرصة الدخول إلى السحب اليومي للفوز بواحدة من 25 بطاقة هدايا تقدمها "مِراس" بقيمة 1,000 درهم لكل منها.
 
جدول الفعاليات:



تطبق الشروط والأحكام


أحداث مماثلة

X

تستخدم مراس ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) للوقوف على كيفية استخدامك لموقعنا الالكتروني ولتطوير عملية التصفح. لمعرفة المزيد حول استخدامنا لتلك الملفات والمحافظة على سرية البيانات، يرجى الضغط هنا. إن استمرارك في استخدام موقعنا الالكتروني يعني ضمنياً موافقتك على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط (الكوكيز).

موافق