زا آرت أوف شيفينغ

مفتوح الأن:10:00 ص-10:00 م

+971 43400800

أقرب موقف سيارات:شارع المستقبل - مبنى 10

زا آرت أوف شيفينغ

يمكن تحويل الحلاقة من طقس روتيني يومي إلى عملية استرخاء منعشة؛ وهذا تماماً ما يدفع الرجال في نيويورك وموسكو والدوحة ودبي إلى زيارة فروع "آرت أوف شيفينغ"، العلامة التجارية الفاخرة للحلاقة الرجالية والتي تديرها مجموعة شركات "باريس غاليري"، والتي تضمن لكم تجربة حلاقة مثالية.

تأسست علامة "زا آرت أوف شيفينغ" في مانهاتن عام 1996 من قبل فريق شاب يضم زوج وزوجته حملوا رؤية طموحة لتقديم أفضل أساليب العناية بالبشرة ومنتجات الحلاقة الرجالية، وتعتبر العلامة اليوم من العلامات التجارية الرائدة في مجال الحلاقة الرجالية؛ حيث توفر "منتجعات الحلاقة" الخاصة بالعلامة مفهوماً مختلفاً للحلاقة يتم فيها استخدام خدمات الحلاقة التقليدية مع إضافة المنتجات العطرية الراقية وأفضل أدوات الحلاقة العصرية.

بدأت مسيرة "زا آرت أوف شيفينغ" بافتتاح متجرها في شارع ليكزينغتون في مدينة نيوورك لتتوسع إلى أكثر من 150 متجراً في 67 موقع في الولايات المتحدة والعالم. والآن تعدَ الشركة التي بدأت خطواتها الأولى من المطبخ من العلامات التجارية العالمية الرائدة في المجال التي لا تزال تستمد إبداعها وعشقها لتقديم الأفضل في مجال الحلاقة الرجالية من مؤسسيها الزوج الشاب.

ساعات الخدمة:

من 10:00 صباحاً وحتى 10:00 مساءً (كافة أيام الأسبوع)



العلامات التجارية

X

تستخدم مراس ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) للوقوف على كيفية استخدامك لموقعنا الالكتروني ولتطوير عملية التصفح. لمعرفة المزيد حول استخدامنا لتلك الملفات والمحافظة على سرية البيانات، يرجى الضغط هنا. إن استمرارك في استخدام موقعنا الالكتروني يعني ضمنياً موافقتك على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط (الكوكيز).

موافق