رصيف الاستلام متوفر الآن في سيتي ووك

سهل ومجاني ودون أي تلامس.

تسوق دون الخروج من سيارتك!

سيوفر سيتي ووك رصيف الاستلام ليجنبكم أي تلامس.

ما عليك سوى الطلب من متجرك المفضل، والوصول إلى رصيف الاستلام المتفق عليه، ثم استلام طلبك بكل سهولة وأمان من سيارتك.

 

 

العلامات التجارية المشاركة

مواقع أرصفة الاستلام

أسئلة متكررة

  • ما هي خدمة "رصيف الاستلام" ؟

    تتيح خدمة "رصيف الاستلام" لك الطلب والاستلام من متاجر التجزئة المفضلة لديك من خلال عملية بسيطة ودون تلامس.
  • كيف تتم عملية الطلب؟

    يمكنك الطلب من المتجر المفضل لديك عبر إحدى نقاط الشراء (الموقع الإلكتروني أو مكالمة هاتفية أو التطبيق الإلكتروني). ثم سيتواصل معك مندوب المتجر بشأن طلبك، والوقت الذي سيستغرقه ليصبح جاهزاً للاستلام، ومن أي موقع. يُرجى ملاحظة أنه لن يُسمح بتقديم الطلبات من داخل المتجر.
  • أين تقع نقاط الاستلام؟

    هناك العديد من نقاط الاستلام في أنحاء سيتي ووك ولا مير وذا بيتش. عند الوصول إلى الوجهة، ستوجهك لافتات الأرصفة إلى نقطة الاستلام المخصصة التي يحددها المتجر. للحصول على قائمة كاملة بنقاط الاستلام في الوجهات الثلاث، يرجى النقر هنا.
  • هل ينطبق هذا على جميع المتاجر؟ ما هي المتاجر التي يمكنني الطلب منها؟

    يمكن العثور على القائمة الكاملة للمتاجر المشاركة بالإضافة إلى عملية الشراء لديها (الموقع الإلكتروني أو مكالمة هاتفية أو التطبيق الإلكتروني) ومعلومات التواصل هنا.
  • من أي وقت إلى أي وقت تتوفر هذه الخدمة؟

    ستتبع الخدمة الأوقات المعدلة للوجهات وستعتمد على متجر التجزئة الذي تطلب منه الخدمة. ويرجى ملاحظة أن الأوقات قد تتغير. للحصول على قائمة كاملة بأوقات جميع متاجر التجزئة المشاركين،
  • هل عليَّ زيارة المتجر لاستلام طلبي؟

    كلا، وُضعت نقاط الاستلام في ممرات وأماكن وقوف سيارات مناسبة في الوجهة، ويمكنك استلام طلبك منها.
  • هل هناك من يمكنه مساعدتي عندما أصل؟

    سيتواجد عناصر أمن المركز التجاري للإجابة عن أي استفسارات عامة قد تكون لديك، لكن نقطة اتصالك ستكون مع المتجر الذي تختاره. كما ستوضع لافتات عبر أنحاء الوجهة للمساعدة في إرشادك إلى نقطة الاستلام المخصصة لك.
  • من أين يمكنني استلام طلبي؟

    سيحضر مندوب المتجر طلبك إلى سيارتك. يرجى الوصول في الوقت المحدد إلى نقطة الاستلام المحددة والبقاء في سيارتك للتأكد من الالتزام بقواعد الصحة والسلامة.
  • كيف أدفع؟

    يجب أن تتم جميع المدفوعات باستخدام طرق/تقنيات غير نقدية، مثل: بطاقات الدفع، والمدفوعات عبر الهاتف، أو مقدماً عند الطلب إن أمكن ذلك.
  • ماذا أفعل إذا تأخر طلبي؟

    يمكنك الاتصال بالمتجر مباشرة لمتابعة طلبك.
  • كيف أعرف أنني تلقيت الطلب الصحيح؟

    بمجرد وصولك إلى نقطة الاستلام المخصصة، سيعيد ممثل المتجر تأكيد طلبك قبل وضعه بأمان في سيارتك.
  • هل يمكنني إعادة منتج بعد شرائه واستلامه؟

    وفقاً للتعليمات التي وضعتها اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في دبي، يُسمح الآن بسياسات الإعادة والتبديل، لكن لا يمكن إعادة أي مواد تتعلق بالمأكولات والمشروبات. لمزيد من التعليمات، يرجى الاتصال بالمتجر.
  • ما هي تدابير السلامة التي تُنفذ لهذه المبادرة؟

    يجري تعقيم جميع نقاط الاستلام كل ساعتين وتتبع جميع المطاعم حالياً القواعد والإرشادات الحكومية، وتُجرى عمليات تدقيق بشكل منتظم.